من أنا

~ْ ♥ • مدونتي .. عالم من اختياري ~ْ ♥ •

                                              
                                                     





,,, بسم الله أبدآ وبه استعين ,,,


                      
فـي يوم السبت : 16.10.1431هـ ... أول أيام العام الدراسي الجديد


الساعه:54-4م 

هناإ

حيث يهدئ متصفحي


وحيث تهفو نفسي حيث تريد بقلمي اانا


حينما يبلغ التعبير القلم


وترتآح مشـآعر بداخلي متدفقه


هنـآإ
 

الى ماضٍ تذكرته


حينما أحتاج للعودهـ
 
هنـآإ


وبين احبابي 



ستكون لي زآوية




 
ولكم الحريه لرؤيه ما أكتبه
لي أنا -[ أسطوره زمانـــــي !,,
 

سأكون هنآ


دآئمــــــــا


وأبدا


هنآ أسست حدود مملكتي قبل مركزهآ



هنآ سيكون قلمي حرا طليقآ



هنآ قد أكون انسآنه جيده في أعين البعض ,,



والبعض الاخر فلا ..


وهذه هي سنة الحياة ..



تعآكس أراء وتنآظر فروض ..

لكن في النهآيه الكل لا يمثل الا نفسه ..


وكل انآ بما فيه ينضح ..


أكتب واكتب مايعنيني انا.... و ما يهمني في عالم الحاسب


ليس هذا ثقة أو غرور ,,انما هو وآقع ليس من واجبي ان أسآير به كل من حولي..


هنآ ستكون بدآيآتي ونهآيتي ..


هنآ ستكون أفراحي وآحزاني ..


هنآ سأخبيء طموحي وأحلامي ,,


الا ان أراها جلية وآضحه ,,, واقعية تصنع مستقبلي ..


هنآ سيكون عالمي الخآص ..


هنآ سأسطر مايحلو لي ..


كل ما اراه ذو صلة بي .. و كل جهاز يعجبني..


كآن بسيطآ أو عظيمآ ..



كآن صغيرا أو كبيرا..


لذلك أعذروني ان سطرت بخبرتي البسيطه أو بقلمي مالا يرقى الى اذواقكم أو يصل



لسقف معرفتكم..



او ينحني لنظريآتكم ..


  




0 التعليقات:

إرسال تعليق